الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة

حركة السيارات
حركة السيارات

شهدت الحالة المرورية في الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمحافظتي القاهرة والجيزة حركة مرورية منتظمة صباح اليوم الاثنين، تزامنًا مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، حيث تم تنظيم حركة المرور في محاور وساحات القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم

شهدت اليوم حركة المرور بمحافظة الجيزة، انتظامًا في شوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأكبر ونزلة الدائري باتجاه الصعيد والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات المرورية التي خصصتها الهيئة العامة إدارة المرور في كافة الطرق.

شهدت حركة وحالة الطرق اليوم بالقاهرة حالة من الانسيابية المرورية عند كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، كما شهدت مناطق وسط المدينة حركة منتظمة للسيارات وسط انتشار الخدمات المرورية التي خصصتها الإدارة العامة للمرور في كل الطرق.

الحالة المرورية في التحرير

شهدت الحالة المرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، انتظام حركة المرور على جميع المداخل المؤدية إلى الميدان، كما ظهرت تدفقات مرورية في المناطق العليا من كورنيش النيل، وكذلك الاتجاه إلى منطقتي حلوان وملك الصالح.

وتم متابعة حركة السيارات على الطريق الزراعي أمام القادمين من مدينة بنها وفي طريقها إلى ميدان المسكة ومنطقة المظلات، كما تم تنظيم حركة المرور على طول كورنيش النيل من منطقة المظلات حتى ميدان عبد المنعم رياض، مع تواجد شرطة المرور لمراقبة الحركة المرور.

تم نسخ الرابط