الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمرة الثالثة.. زلزال في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا بقوة درجتين

زلزال في منطقة الحدود
زلزال في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا

وقع زلزال في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا، اليوم الاثنين، وقوع زلزال بقوة درجتين على مقياس ريختر، ويعد هذا الزلزال الثالث على التوالي في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا، وذلك وفقا لما ذكره مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي.

زلزال في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا اليوم

أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، عن زلزال ضرب منطقة الحدود بين سوريا وتركيا، اليوم الاثنين، قوته تبلغ درجتين على مقياس ريختر، على عمق 5 كيلومترات غرب ملطية بمنطقة شرق الأناضول.

صورة أرشيفية - زلزال
صورة أرشيفية - زلزال

زلزال في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا أمس

وشهدت منطقة الحدود بين سوريا وتركيا، في وقت سابق من مساء أمس، زلزالا بقوة درجة على مقياس ريختر، وكانت بؤرة الزلزال تقع على مسافة 90 كيلومترا شمال منطقة اللاذقية، التي تقع غرب سوريا، وعلى بعد  9 كيلومترات شمال أنطاكيا.

زلزال سوريا 

كما شهدت سوريا، يوم السبت الموافق 23 سبتمبر، زلزالا بقوة 2.6 درجة على مقياس ريختر، وقع على بعد 32 كيلومترا جنوب غـرب أنطاكيا في تركيا، وكان على عمق 5 كيلومترات من سطح الأرض، بينما وقع على بعد 6 كيلومترات  شمال غرب يايلاداجي بتركيا. 

زلزال منطقة الحدود بين الأرجنتين وتشيلي

وضرب زلزال منطقة الحدود بين الأرجنتين وتشيلي، يوم السبت الماضي، قوته 4.4 درجة على مقياس ريختر، على عمق 171 كيلو مترا، وذلك حسبما ذكرته هيئة المسح الجيولوجي في أمريكا.

تم نسخ الرابط