الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تغيير لونه.. أبرز مشكلات Iphone15 بعد الإعلان عنه

Iphone15بالمصري
Iphone15بالمصري

تم إصدار Iphone15 منذ أيام وعلى الرغم من حداثة الإصدار إلى أن بدأت تصدر شكاوى من وجود بعض العيوب في الهاتف نستعرضها كالتالي: 

مشكلات Iphone15 

خلال الأيام القليلة الماضية ظهرت العديد من شكاوى المستخدمين عبر الإنترنت من قبل مالكي iPhone 15 قائلين إن أجهزتهم الجديدة ترتفع درجة حرارتها بسبب معالج الجهاز كما أن الهاتف يصبح بطىء بعد دقيقتان من الاستعمال كما أنه يحتوي على بعض الشوائب خلف زجاج الكاميرا.

مشكلات Iphone15،بالمصري 


وقال البعض الأخر الذين اشتروا آيفون 15 ذات الألوان الداكنة وجدوا بها مشاكل في الطلاء مثل وجود خدوش.

مشكلاتIphone15،بالمصري

وهناك من وجد عيوب في إطار الهاتف المصنوع من التايتنيوم.
 

Iphone15،بالمصري 

يذكر أن  شركة Apple كشفت عن تشكيلة iPhone 15 الجديدة مع التحديثات الرئيسية الأخرى خلال الحدث الرئيسي للشركة في سبتمبر يوم الثلاثاء. 

كما أعلنت شركة Apple أنها ستتحول إلى شحن USB-C من كابل الشحن Lightning الخاص بها مع iPhone 15، مما يمثل علامة فارقة للشركة من خلال اعتماد الشحن العالمي،  يهدف التغيير في النهاية إلى تبسيط عملية الشحن عبر مختلف الأجهزة والعلامات التجارية. 

وعرضت الشركة أيضا ساعاتها الذكية Apple Watch Series 9 وUltra 2 بألوان وميزات جديدة، بما في ذلك التحكم بالإيماءات، وتكرار جديد لسماعات الأذن اللاسلكية AirPods Pro مع شحن USB-C أيضًا. 

ويأتي تحديث شاحن iPhone إلى جانب التغييرات في التصميم ونظام الكاميرا، في الوقت الذي تتطلع فيه Apple إلى منح المستهلكين المزيد من الأسباب لترقية أجهزة iPhone الخاصة بهم. 

تم نسخ الرابط