الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل يدخل كريم عبد العزيز نادي الـ 100 مليون بفيلم بيت الروبي؟

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أعلنت شركة سينرجي فيلمز للإنتاج الفني عن اقتراب فيلم "بيت الروبي" بطولة الفنان كريم عبد العزيز من كسر حاجز الـ 100 مليون جنيه إيرادات، ويتم عرض الفيلم حاليًا في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي بجانب عدد من الدول الأوروبية، منها: أستراليا، أمريكا، كندا، أوروبا.

قالت شركة سينرجي في بيان لها، إنه للمرة الثالثة في تاريخ النجم كريم عبد العزيز يقترب من كسر حاجز الـ ١٠٠ مليون إيرادات في مصر بفيلمه الجديد "بيت الروبي"، فقد وصلت إيرادات الفيلم إلى أكثر من ٨٠  مليون جنيهًا في 3 أسابيع فقط.

وتابعت، أن الفنان الكبير كريم عبد العزيز سبق وكسر هذا الرقم من قبل بفيلمين من انتاج شركة سينرجي، وهما: فيلم "الفيل الأزرق ٢"، و"كيره والجن"، ليصبح كريم عبد العزيز بذلك أول فنان عربي يدخل نادي المائة مليون بثلاثة أفلام".

عرض فيلم بيت الروبي في الدول الأوروبية

يذكر أن تقرر مد عرض فيلم "بيت الروبي" في أمريكا وأوروبا وأستراليا وكندا لأسبوعين إضافيين، بسبب الإقبال الكبير من قبل الجمهور والحفاوة التي قوبل بها في عدد من الدول العربية خلال الأسابيع الماضية.

فيلم بيت الروبي

وقد حقق فيلم "بيت الروبي" إيرادات أمس بمبلغ 2 مليون جنيهًا، ووصلت إجمالي إيراداته حتى الآن إلى أكثر من 83 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، سارة عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز يدخل نادي المئة مليون

كان الفنان كريم عبد العزيز كسر حاجز الـ 100 مليون جنيهًا إيرادات من قبل من خلال فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي حقق 104 مليون جنيهًا وشاركه البطولة الفنانة هند صبري، نيللي كريم، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، إياد نصار، ومن إخراج مروان حامد، و فيلم "كيرة والجن" مع الفنان أحمد عز، هند صبري، علي قاسم، سيد رجب، تامر نبيل، ومن إخراج مروان حامد، وحقق الفيلم 120 مليون جنيهًا إيرادات وحصد المركز الأول لقائمة الأعلى أجرًا في السينما المصرية.

تم نسخ الرابط