الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعرف عيوب مولود برج السرطان.. إذا كنت من مواليد شهر يوليو

برج السرطان
برج السرطان

نمر في شهر يوليو بمواليد برج السرطان الذي يبدأ من 23 يونيو وينتهي في 22 يوليو. وعلى الرغم من مميزات برج السرطان لكن هناك عيوبا لمولود برج السرطان.

 

عيوب مولود برج السرطان

 

محب لنفسه


من أهم عيوب مولود برج السرطان كونه من الشخصيات الأنانية التي تحب لنفسها ما لا تحبه لغيرها أيضًا، وانه عاشق للسيطرة، ويحب أن يفرض قرارته على الآخرين، ويحاول أن يفرض آراءه بشكل غير مقبول ويسعى دائمًا من أجل أن يجعل الجميع يقتنع بكلامه حتى لو على خطأ.


محب للانتقام


من يعرف الحب لا يعرف الانتقام لكن برج السرطان استطاع أن يكسر القاعدة، فهو شخصية شديدة الانتقام والتخطيط، ولا يمكنه أن يسامح ولا يستطيع أن ينسى، بالإضافة إلى أنه صاحب خيال واسع وكثير التفكير، لذا نجده يستخدم خياله في التدبير والتخطيط للانتقام.


حساس وقاسٍ


مولود برج السرطان يملك الشعور وعكسه في الوقت نفسه، فيمكن أن يكون شخصًا حساسًا وتغضبه أتفه الأمور التي تجعل الكثير يتجنب الحديث معه، قاسٍ جدًا عند التعامل مع الأشخاص في ردود أفعاله.

 

معقد


مولود برج السرطان معقد، فهو من أصعب الشخصيات التي يصعب التعامل معها، ولا يمكن فهمه بسهولة، ولا يتقبل النصائح من أي شخص لكنه يحب أن يقدم النصائح.

 

لا يثق بالآخرين


لا يمكن لمولود برج السرطان أن يثق في الآخرين، فهو كثير الشك، وهذا يتسبب في تدهور علاقاته مع الآخرين، ويخلق نوعًا من المشكلات، وأيضًا يمكن أن يكون وحيدًا.
 

تم نسخ الرابط