الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس خادمة 4 أيام لسرقتها مشغولات ذهبية من فيلا بالشروق

بالمصري

أصدرت نيابة الشروق وبدر، اليوم الثلاثاء، قرارًا في قضية سرقة فيلا الشروق ، بحبس خادمة  ومالك محل مصوغات ذهبية 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقيام المتهمة بسرقة مصوغات ذهبية من داخل فيلا بمدينة الشروق.

حبس خادمة لسرقتها مصوغات دهبية 

تمكنت القوات الامنية بقسم شرطة الشروق من ضبط سيدة تعمل لدى إحدى السيدات، وذلك لسرقتها مصوغات ذهبية خاصة بالمجني عليها من محل إقامتها فيلا بمدينة الشروق، وقيامها بالتصرف فيها بالبيع لمالك محل دهب سيئ النية، ونجحت القوات الأمنية من القبض عليه.

وبمواجهة المتهمة أمام جهات التحقيق، اعترفت بارتكابها جريمة سرقة مصوغات ذهبية من فيلا بمدينة الشروق من السيدة التي كانت تعمل لديها.  

وتحرر المحضر اللازم للواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

اعترافات.. سرقة ١.٥ طن حديد تسليح بمدينة الشروق

وفي سياق متصل، اعترف حارس خاص وسائق أمام رجال المباحث بمدرية أمن القاهرة بسرقتهما ١.٥ طن من حديد تسليح من موقع بناء تحت الإنشاء في مدينة الشروق، وأقر المتهم الأول أنه استغل عمله في حراسة بعض مواقع الإنشاء واتفق مع السائق وقاموا بالاستيلاء على ١.٥ طن من الحديد. 

وذكر المتهمان أنهما كانا يمهدان لبيع الحديد لمالك مخزن خردة، وقاما بالاتفاق معه على شراء الحديد وتقسيم المبلغ المالي بينهما، وأثناء قيام المتهمين ببيع الحديد تمكنت القوات الأمنية من ضبطهما.

وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

واعترف مالك المخزن أنه كان يستعد لشراء الحديد المسروق بقيمة أقل من قيمته الأصلية، لعلمه أنه من متحصلات جريمة سرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تم نسخ الرابط