الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيلة اتحاد جدة الأساسية لمواجهة الخلود في كأس خادم الحرمين

اتحاد جدة
اتحاد جدة

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة، عن تشكيلة فريقه لمواجهة فريق الخلود، في المباراة التي ستلعب في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الحالي 2023-2024.
 

تشكيل الاتحاد لمواجهة الخلود

وجاء تشكيل نادي الاتحاد مكون من:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مد الله العليان، لويز فيليبي، حسن كادش.

خط الوسط: سلطان الفرحان، فابينيو، مروان الصحفي.

خط الهجوم: رومارينهو، هارون كمارا، صالح العمري.

535156-تشكيل-الاتحاد.jpg
تشكيل الاتحاد

ويسعى اتحاد جدة إلى الفوز في مواجهة الليلة، من أجل حسم الصعود إلى الدور القادم، حيث سيقاتل للمنافسة على لقب جديد بعد تدعيمه بالعديد من النجوم العالمية خلال الميركاتو الصيفي، جاء أبرزهم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق.

ويدخل اتحاد جدة في منافسات هذه البطولة من أجل الفوز باللقب العاشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال.

 

أكثر الفرق حصولاً على البطولة

 

وتربع الأهلي السعودي على قائمة أكثر الفرق حصدًا للبطولة بواقع 13 مرة، وحل في المركز الثاني الهلال برصيد 10 ألقاب، وثالثًا الاتحاد الذي حصل على البطولة 9 مرات، ويسعي لحصد هذه النسخة من أجل الصعود للمركز الثاني متساويًا مع الهلال.

 

اتحاد جدة 

ونجح الاتحاد في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2018، وكانت هذه هي الأخيرة له، إذ يحاول كسر حظه السيئ في البطولة، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.

الجدير بالذكر أن الاتحاد كان قد وصل إلى نصف نهائي النسخة الماضية من كأس خام الحرمين قبل أن يخسر أمام الهلال الذي أحرز اللقب في ذات الموسم.

ترتيب الاتحاد في جدول الدوري 

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد سلسلة انتصارات رائعة حققها في الجولات الماضية، حيث فاز في 6 مباريات وهزم مرة وحيدة.

تم نسخ الرابط