الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رفع قيمة الجائزة الكبرى لـ Powerball إلى 835 مليون دولار

ارتفاع الجائزة الكبرى
ارتفاع الجائزة الكبرى لـ Powerball إلى 835 مليون دولار

على ما يبدو أن هناك فرصة للفوز بالجائزة الكبرى في سحب Powerball القادم مساء الأربعاء، والتي تقدر بـ 835 مليون دولار. 

ووفقا لبيان صحفي صادر عن Powerball، فإن الجائرة المحددة تعتبر رابع أكبر محفظة في تاريخ لعبة اليانصيب الأمريكية وثاني أكبر محفظة هذا العام. 

وتجاوزت الجائزة الكبرى لـ Powerball، التي تقدر قيمتها النقدية بـ 390.4 مليون دولار، حاجز 800 مليون دولار بعدما لم تتطابق أي تذكرة مع جميع الأرقام الستة التي تم سحبها ليلة الاثنين. 

يناصيب Powerball 

تطابق الكرات للفوز بالجائزة الكبرى

وعلى الرغم من ذلك، قالت Powerball إن أربع تذاكر، ثلاث منها تم شراؤها في فلوريدا وواحدة في أوريغون، تطابقت مع جميع الكرات البيضاء الخمس للفوز بجوائز قيمتها مليون دولار. 

تم الفوز بالجائزة الكبرى سابقا في 19 يوليو، عندما تطابقت التذكرة التي تم شراؤها في كاليفورنيا مع جميع الكرات البيضاء الخمس وكرة Powerball الحمراء للحصول على 1.08 مليار دولار، ومنذ ذلك الحين، تم إجراء 29 سحب متتال دون فائز بالجائزة الكبرى.

يمكن للفائزين بالجائزة الكبرى إما الحصول على الأموال كمبلغ نقدي مقطوع فوري، أو على 30 دفعة سنوية على مدار 29 عام، فكلا خياري الجائزة المعلن عنهما لا يشملان الضرائب الفيدرالية والولاية القضائية. 

يناصيب Powerball 

وفقا لـ Powerball، فتنمو الجائزة الكبرى بناءا على مبيعات الألعاب والفائدة، لكن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى تظل كما هي، 1 من 292.2 مليون. 

وتبلغ تكلفة تذاكر Powerball دولارين ويتم بيعها في 45 ولاية أمريكية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة وبورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية.

مواعيد بث Powerball

يتم بث رسومات Powerball مباشرة كل يوم اثنين وأربعاء وسبت الساعة 10:59 مساءا، من استوديو سحب يانصيب فلوريدا في تالاهاسي.

يناصيب Powerball 

كما يتم أيضا بث الرسومات مباشرة عبر الإنترنت على موقع Powerball.com. 

 

تم نسخ الرابط