الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

67 جنيها.. تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين

أسعار البيض والدواجن
أسعار البيض والدواجن

شهدت أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين 10 يوليو، استقرارًا ملحوظًا بالتزامن مع تراجع أسعار الأعلاف خلال الأيام القليلة الماضية.

أسعار الدواجن اليوم

حسبما أكدت بورصة الدواجن في مصر والبورصة العمومية للدواجن، فقد سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم 67 جنيهًا للكيلو، كما سجلت الدواجن البلدي 95 جنيهًا للكيلو، أما سعر الأمهات الأبيض اليوم فوصل إلى 58 جنيهًا للكيلو.

أسعار البط اليوم

وكشفت البورصة عن استقرار سعر كيلو البط الفرنساوي اليوم عند مستوى 55 جنيهًا، كما تراوح سعر كيلو البط المسكوفي اليوم عن 100 جنيهًا، وتراوح سعر البط المولار بين 60 جنيهًا.

أما سعر كتكوت البط تسمين فرنساوي عمر يوم واحد تراوح سعره بين 14.25 و15 جنيهًا، سعر كتكوت البط المسكوفي عمر يوم واحد وصل إلى 23 و23.5 جنيه، أما سعر كتكوت البط المولار اليوم عمر يوم واحد تراوح بين 17.50 و18 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

أما فيما يخص أسعار البيض اليوم، فقد شهدت استقرارًا في الأسواق في تعاملات اليوم الإثنين، حسبما أكد الاتحاد العام لمنتجي الدواجن.

استقر سعر البيض الأبيض اليوم عند سعر 110 جنيهًا للكرتونة الواحدة، أما سعر كرتونة البيض الأحمر فوصل إلى 115 جنيهًا، واستقر سعر كرتونة البيض البلدي اليوم عند سعر 118 جنيهًا.

تم نسخ الرابط