الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميا.. عودة بدر بانون إلى الرجاء

بدر بانون
بدر بانون

أعلن لاعب الأهلي السابق وقطر الحالي المغربي بدر بانون عودته إلى صفوف نادي الرجاء المغربي.

ونشر اللاعب بدر بانون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ انستغرام ”  منشور يوضح عودته إلى ناديه السابق الرجاء المغربي. 

وكتب بدر بانون “ يشرفني و يسعدني اليوم أن أعلن عن إتمام إجراءات إنخراطي بنادي القلب و العشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير وأوصل بدر لما هو عليه اليوم ، تمنى أن أقدم كل ما بوسعي في المستقبل من أجل تقديم الإضافة و مساندة الفريق و كل مكوناته نحو الأفضل بحول الله وقوته " .

وأنهى بدر بانون “ الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة ” .

أرقام بدر بانون مع الرجاء المغربي 

بدأ بدر بانون مسيرته مع نادي الرجاء المغربي عام 2013 قبل أن يخرج اعارة إلى نادي الوداد الفاسي موسم 2014 ثم يعار إلى نهضة بركان موسم 2015 ويعود إلى نادي الرجاء المغربي ويحجز مقعده في تشكيلة الرجاء الأساسية ويتألق بدر بانون ويصبح من أفضل المدافعين داخل القارة السمراء ، ولعب بدر بانون رفقة الرجاء  الؤجاء المغربي طوال مسيرته 159 مباراة أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 6 أهداف ، واستطاع التتويج معهم بالبطولة الوطنية المغربية ، كأس العرش المغربي ، الكونفدرالية الافريقية ، كأس السوبر الافريقي. 

أرقام بانون رفقة المارد الأحمر 

انتقل بدر بانون إلى النادي الاهلي المصري في صيف 2020 بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ، ولعب بدر بانون رفقة المارد الأحمر 52 مباراة ، سجّل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً فقط.

واستطاع التتويج مع المارد الأحمر بدوري أبطال افريقيا ، السوبر الافريقي مرتين ، كاس مصر ، برونزية كاس العالم للأندية.

 

 

تم نسخ الرابط