الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد ومكان عزاء المخرج أحمد النحاس

أحمد النحاس
أحمد النحاس

أعلنت ابنة المخرج أحمد النحاس عن موعد عزاء والدها، الذى رحل يوم الأثنين الماضى الموافق 25 سبتمبر، ليكون موعد العزاء اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، بعد صلاة المغرب في مسجد المشيرطنطاوي.

وفاة أحمد النحاس

توفى أحمد النحاس عن عمر ناهز 73 سنة، ليختتم يوم الأثنين الماضي بخبر وفاته، حيث أعلنت ابنته نهى النحاس، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، كاتبة: "والدي العزيز فى ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

جنازة أحمد النحاس

أقيمت جنازة المخرج الراحل أحمد النحاس، بمسجد الحصري فى مدينة 6 أكنوبر، حيث حضر العديد من الأقرباء وأصدقاء المخرج أحمد النحاس.

المخرج أحمد النحاس

المخرج أحمد النحاس

هو مخرج وكاتب سيناريو مصري تخرج من المعهد العالي للسينما، ليبدأ مشواره الفنى كمساعد مخرج للعديد من المخرجين الكبار، أبرزهم المخرج كمال الشيخ الذى عمل معه فى العديد من الأفلام، منها الطاووس، الصعود إلى الهاوية، على من نطلق الرصاص، وغيرها من الأعمال.

ليبدأ أحمد النحاس حياته كمخرج بفيلم "الطائرة المفقودة" عام 1984، ليأتى بعدها سيل من الأعمال الفنية الناحجة، منها "السجينتان، الهاربتان، القلب وما يعشق، الشيطانة"، ليقرر أحمد النحاس فى منتصف التسعينات أن يدخل إلى عالم التليفزيون والدراما، فأخرج العديد من الأعمال الدرامية منها "الوتد، حكايات المدندش، الخفافيش".

تم نسخ الرابط