الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الأوقاف يشيد بإنجازات الرئيس السيسي

وزير الأوقاف محمد
وزير الأوقاف محمد مختار جمعة

هنأ وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة العربية فضلا عن الأمة الإسلامية والإنسانية، بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك في إطار فعاليات احتفال وزارة الأوقاف بهذا اليوم المبارك، يوم مولد خاتم الأنبياء والمرسلين.

 

 

احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

 

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، عن تنظيمها لاحتفال بـ المولد النبوي الشريف، والذي أقيم في مسرح الجلاء للقوات المسلحة.

 حضر الاحتفال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ونخبة من المسؤولين وكبار رجال الدولة، ومنهم شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب، رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء.

 

تلاوة آيات الذكر 

 

وبدأت فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بتلاوة آيات من الذكر، بصوت الشيخ أحمد تميم المراغي، وكما قدم وزير الأوقاف تهنئته  للقوات المسلحة، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

إنجازات الرئيس السيسي 

 

وأعرب «جمعة»، عن فخره بالإنجازات التي شهدتها الدولة، في ظل قيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه تم إحداث التطور في مصر بمختلف المجالات.

 

النبي محمد رسول الإنسانية 

 

وقال وزير الأوقاف، خلال فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، إن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يعد نبي الإنسانية من حيث رسالته، التي كانت تحتوي على القيم الأخلاقية الرفيعة، مضيفا أنها رسالة لجميع الناس.

تم نسخ الرابط