الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي موسوعة الثقافة الإسلامية خلال الاحتفال بالمولد النبوي

احتفال وزارة الأوقاف
احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

أهدى وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، موسوعة الثقافة الإسلامية، وذلك في إطار فعاليات احتفال وزارة الأوقاف بـ المولد النبوي الشريف، كما هنأ الوزير جميع مواطني الدولة والأمة الإسلامية بهذا اليوم المبارك، يوم ميلاد الرسول خاتم الأنبياء والمرسلين.

 

 

احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

 

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، عن تنظيمها لاحتفال بـ المولد النبوي الشريف، والذي أقيم في مسرح الجلاء للقوات المسلحة.

 حضره رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ونخبة من المسؤولين وكبار رجال الدولة، ومنهم شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب، رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء.

فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 

 

وبدأت فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بتلاوة آيات من الذكر، بصوت الشيخ أحمد تميم المراغي، وكما قدم وزير الأوقاف تهنئته  للقوات المسلحة، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والفخر الذي حققته لنا.

رسول الإنسانية والأخلاق الحميدة 

 

وقال وزير الأوقاف، خلال فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، إن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يعد نبي الإنسانية من حيث رسالته، التي كانت تحتوي على القيم الأخلاقية الرفيعة، مضيفا أنها رسالة لجميع الناس.

إنجازات الرئيس السيسي 

 

كما أعرب «جمعة»، خلال فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، عن فخره بالإنجازات التي شهدتها الدولة، في ظل قيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه تم إحداث التطور في مصر بمختلف المجالات.

تم نسخ الرابط