الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في اليوم العالمي للسياحة تعرف على أجمل مدن العالم وأكثرهم زيارة

المدن السياحية حول
المدن السياحية حول العالم،بالمصري

يحتفل العالم يوم 27 سبتمبر  بـ اليوم العالمي للسياحة من أجل الترويج لأهميتها للدول والمدن ويستعرض بالمصري قائمة بأجمل مدن العالم وأكثرهم زيارة: 

بانكوك

مدينة بانكوك،بالمصري


تعد العاصمة التايلاندية بانكوك واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم والتي يفضل الأشخاص زيارتها بسبب المعالم الثقافية وانخفاض قيمة العملة المحلية والجمال الطبيعي الذي تتمتع به لهذا تعتبر وجهة لملايين من الناس من جميع أنحاء العالم يزورونها كل عام.

باريس

باريس،بالمصري

عاصمة الموضة باريس أُطلق عليها هذا اللقب بسبب إقامة أكبر عروض الأزياء بها ما جعلها من أكثر المدن جاذيبية للسياحة حول العالم هذا بالإضافة إلى امتلكها لعديد من المعالم السياحية وانتشار ثقافة الطهي بها.
 

دبي
 

دبي،بالمصري 

مدينة دبي هي إحدى المدن التي يزورها ملايين الأشخاص كل عام  بسبب جمالها وأجواها  العصرية وكونها مدينة تجارية ومشهورة بالتسوق والفاعليات الأخرى التي جعلتها تجذب أعين كثير من الأشخاص تجاها.

 

 روما
 

مدينة روما،بالمصري 

روما هي إحدى المدن الأكثر زيارة في العالم وهي غنية بتراث ثقافي وأماكن سياحية ذات طابع تاريخي أيضًا توفر روما لزوارها العديد من خيارات التسوق وتناول الطعام.

 

نيويورك

مدينة نيويورك،بالمصري

تعد مدينة نيويورك من أهم المدن في أمريكا وهي أيضًا واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم لأنها مدينة تجارية وفنية كما أنها تضم ثقافات مختلفة وأماكن شهيرة مثل جسر بروكلين.
 

 سنغافورة

سنغافورة تقع على جزيرة صغيرة وتتميز بالمناخ الدافئ والحياة والتجارة والتعليم الذي تطور لديها بشكل ملحوظ وجعلها تنافس أكبر الدول على المستوى التعليمي وغيره.

 
1 سيول

سيول عاصمة كوريا الجنوبية هي مدينة متطورة للغاية من حيث التعليم والثقافة كما أنها تستضيف أيضًا علامات تجارية تكنولوجية مشهورة عالميًا ولهذا السبب يتم زيارتها غالبًا لرحلات العمل وكذلك للزيارات السياحية. 

 

 كوالالمبور

تعتبر كوالالمبور عاصمة ماليزيا من بين أكثر المدن تطورًا في آسيا وتعد من المدن الجميلة التي تحولت من بلدة إلى مدينة كبيرة بمرور الوقت.

 طوكيو

تعد العاصمة اليابانية طوكيو واحدة من ضمت الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم وهي تشتهر بالزحام ولديها العديد من خيارات الإقامة.

ولأنها مركز مالي واقتصادي فمن المعروف أن الحياة فيها أغلى من المدن اليابانية الأخرى ومع ذلك فإن الجمع بين التصميم والتكنولوجيا والأزياء معًا يجعل هذه المدينة العالمية ترحب بالسياح من جميع أنحاء العالم. 

تم نسخ الرابط