الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة العامة تعاين جثمان موظفة جامعة القاهرة

بالمصري

أوضحت مناظرة نيابة جنوب الجيزة، لجثمان الموظفة التي قام زميلها بإطلاق الرصاص عليها داخل جامعة القاهرة، إصابة الضحية بـ4 رصاصات في جسدها بأماكن مختلفة، وأحدثت بعضها فتحات خروج ودخول.

مقتل موظفة علي يد زميلها ب جامعة القاهرة

وكشفت المعاينة الأولية أن تلك الرصاصات أطلقت من طبنجة عيار 9مم، فأمرت النيابة خبراء الأدلة الجنائية بإزالة فوارغ الطلقات من مكان الحادث.

وعلى الفور توجه فريق من النيابة العامة إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء التحقيقات اللازمة حول الواقعة، وأمرت بسرعة ضبط مرتكب الجريمة.

كما وجهت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحاطة بالمكان، وتبين التقاط الكاميرا صورًا للجريمة حتى لحظة لحظة هروب المتهم من مبني رعاية الشباب بكلية الآثار.

وقام الموظف بإطلاق النيران على زميلته بمبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة صباح اليوم الأربعاء؛ ما أودى بحياتها على الفور ولاذ بالفرار، وهناك جهود مكثفة من القوات الأمنية لضبط المتهم لمعرفة ملابسات الواقعة، وجاري فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان لتحديد مكان هروب المتهم، وتحرر المحضر اللازم للواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

البداية 

تعود البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الجيزة مفاده ورود بلاغًا من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بإطلاق النيران على إحدى الموظفات وفر هاربًا بعد فعلته، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط