الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كواليس استعدادات الزمالك لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لاستضافة فريق أرتا سولار الجيبوتي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المقرر لها بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات إياب دور ال32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الكروي الحالي 2023/2024.
 

تدريبات الزمالك 

ويسعى الزمالك في مواجهة أرتا سولار لمصالحة جماهيره، خاصة بعد النتائج السيئة الذي يقدمها بالموسم الحالي،حيث تلقى الخسارة 2/0 من أرتا سولار في الكونفدرالية، ثم تعادلين متتاليين في الدوري أمام بيراميدز 2/2، والمقاولونالعرب 1/1.

الزمالك وأرتا سولار
 

وضمن استعدادات الفريق للمباراة الهامة، شهدت التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك، عودة الثلاثي (عبد الله جمعة- و حسام عبد المجيد- و أحمد فتوح) للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة “أرتا سولار” الجيبوتي.

مران الزمالك اليوم 

مران الزمالك لمباراة أرتا سولار

 

وشهد المران الجماعي اليوم، خوص “عبد الله جمعة” الفقرات الفنية، بعدما أنهي برنامجه التأهيلي بالأمس، الذي وضعه له الجهاز الفني في الفترة الماضية، من أجل الوصول إلى الوزن المثالي لكي يستطيع اللعب مع الأبيض.

 

وشارك في مران اليوم الأربعاء، مدافع الفريق الأول "حسام عبدالمجيد"، بعد الاطمئنان على حالته الطبية خاصة بعد الراحة التي حصل عليها من مران أمس الثلاثاء، بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في مفصل الركبة، خلال مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة الثانية من الدوري المصري، و التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

مران الزمالك 

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك 

وأكدت جميع التقارير الصحفية أن “أحمد فتوح” ظهير نادي الزمالك، جاهز للمشاركة مع الفارس الأبيض في المواجهات القادمة، بعدما شهد المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء مشاركته في التقسيمة بالكامل، بعد الاطمئنان على حالته الصحية، بعد الإصابة التي كان تعرض لها في معسكر المنتخب في أسفل عضلات البطن.

مران الزمالك 

الجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار انتهت بثنائية نظيفه لصالح الفريق الجيبوتي على أرضه، بعد أداء ونتيجة غير مرضية لمحبي وعاشقي الكيان الأبيض.

تم نسخ الرابط