الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ننشر صورة «نورهان» ضحية القتل على يد زميلها بجامعة القاهرة

نوران ضحية جامعة
نوران ضحية جامعة القاهرة

حصلت موقع بالمصري على صورة الباحثة نورهان مهران ضحية جامعة القاهرة، التي لقت مصرعها بـ4 طلقات على يد زميلها السابق، والذي أطلق عليها الأعيرة النارية انتقامًا منها لرفضها الارتباط منه. 

ضحية جامعة القاهرة نورهان مهران

وكشفت المناظرة الأولية لنيابة جنوب الجيزة الكلية لجثمان موظفة أطلق زميلها عليها الرصاص داخل جامعة القاهرة؛ عن إصابة المجني عليها بـ4 رصاصات في أنحاء متفرقة من الجسد أحدثت بعضها فتحات دخول وخروج.

كما أسفرت المعاينة الأولية عن أن الرصاصات أطلقت من طبنجة عيار 9 مم و كلفت النيابة خبراء الأدلة الجنائية برفع فوارغ الطلقات من مسرح الجريمة.

معاينة جثمان ضحية جامعة القاهرة

من جانبه انتقل فريق من النيابة العامة بالجيزة، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة للحادث، وأمرت النيابة سرعة ضبط وإحضار المتهم.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

وكانت البداية أطلق موظف النيران على زميلته داخل مبني رعاية الشباب داخل كلية الآثار، بجامعة القاهرة صباح اليوم الأربعاء؛ ما أسفر عن مفارقتها الحياة في الحال وفر هاربا، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما يكثف رجال مباحث الجيزة من جهودهم لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجاري فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

وكان تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الجيزة، يفيد بوجود بلاغ من إدارة جامعة القاهره بقيام موظف بالجامعة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربًا، وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط