الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ننشر صورة المتهم بقتل «نورهان» موظفة جامعة القاهرة بـ4 طلقات نارية

بالمصري

حصل موقع بالمصري على صورة المتهم بقتل موظفة بجامعة القاهرة ب 4 طلقات نارية انتقامًا منها لرفضها الارتباط منه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن سبب ارتكاب المتهم للجريمة، هو رفض المجني عليها خطبته لها عدة مرات منذ 6 سنوات.

ضحية جامعة القاهرة

وتابعت التحريات أن هذه ليست الجريمة الأولى في حق المجني عليها، حيث أشعل المتهم النيران بسيارة المجني عليها منذ فترة مما تسبب في تلفيات كبيرة، وآنذاك حررت المجني عليها محضرا ضد المتهم، وتم القبض عليه وتم إحالته للمحكمة وحبس على خلفية اتهامه.

مقتل موظفة بجامعة القاهرة
 

وتعود بداية الواقعة، إلى أنه بعد سماع صرخات العاملين بمبنى كلية الآثار، أبلغ أحدهم غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بسماع صوت طلقات رصاص داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار، وسقوط موظفة بجامعة القاهرة مصابة، وانتقلت القوات إلى محل البلاغ على الفور لاستبيان الأمر، وكان برفقتهما سيارة إسعاف، ولكن بفحص الموظفة لمحاولة إسعافها تبين وفاتها.

شاهد عيان

وقال أحد شهود العيان عن الواقعة أنه عقب ارتكاب المتهم جريمته، هرول ناحية سيارته للابتعاد من مسرح الجريمة والهرب خوفًا من القبض عليه، واصدم أحد الأشخاص بسيارته، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وحالته الصحية إلى الآن في استقرار.

جثة مصابة ب4 رصاصات 

ونقلت جثة المجني عليها "نورهان . ح"، صاحبة 32 عاما، وتبين إطلاق 4 رصاصات من طبنجة عيار 9 مم، وبدء رجال الشرطة في تفريغ كاميرات المراقبة التي تواجدت بمحيط الحادث، كما تستمع لشهود العيان بالحادث، وأقوال أسرة المجني عليها، وعقب استخدام التقنيات الحديثة، تمكن رجال الشرطة من تحديد هوية المتهم، وتكثف القوات جهودها لسرعة ضبط المتهم.

تم نسخ الرابط