الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إطلاق سراح قاتل «بالخطأ» من أحد سجون إنديانا بولاية مينيسوتا

الشرطة تطلق سراح
الشرطة تطلق سراح مشبه به في سجون إنديانا بولاية مينيسوتا

أفادت السلطات الأمريكية، بأن مشتبها به في جريمة قتل أطلق سراحه بالخطأ من أحد سجون إنديانا في ولاية مينيسوتا، وتم إلقاء القبض عليه اليوم الأربعاء بعد أسبوعين من الفرار.  

وقال مكتب عمدة مقاطعة ماريون في إنديانا في سانت بول في ولاية مينيسوتا إنه تم احتجاز كيفن ماسون، الذي يبلغ 28 عامًا، من قبل خدمة المارشال الأمريكية حوالي الساعة الثانية ظهرا.

المشتبه به 

وقال شريف مقاطعة ماريون “كيري جيه فورستال” في بيان: "أود أن أعرب عن خالص امتناني وتهانئي إلى USMS لاختتام هذه المطاردة وإعادة ميسون بأمان إلى الحجز، فلقد أبقينا شركاؤنا الفيدراليون على اطلاع طوال العملية برمتها، ونحن ممتنون حقا لمساعدتهم ومواردهم الواسعة، خصوصا شراكات فرقة العمل الخاصة بهم مع وكالات إنفاذ القانون المحلية التي سمحت لهم بملاحقة كيفن ماسون في جميع أنحاء البلاد." 

إطلاق سراح المشتبه به بسبب خطأ كتابي

تم القبض على كيفن ماسون في البداية في 11 سبتمبر بناء على ثلاث مذكرات اعتقال مختلفة في ولايات قضائية مختلفة خارج ولاية مينيسوتا، ولكنه خرج بعد ذلك من مركز احتجاز البالغين في إنديانا بوليس في 13 سبتمبر بسبب خطأ كتابي.

قال العقيد جيمس مارتن، من مكتب عمدة مقاطعة ماريون، إن كاتبة سجلات النزلاء اعتقدت أنها كانت تصحح حجوزات مختلفة للمشتبه به ولكنها أزالت حجزين، وتركت حجز إضافي واحد في ولاية مينيسوتا.

ورفعت السلطات في مقاطعة رامزي في ولاية مينيسوتا آخر قضية تم تعليقها للمشتبه به. 

مينيسوتا

ولم يتم اكتشاف الخطأ قبل أن ترفع مقاطعة رامزي قبضتها على مايسون بتهمة الأسلحة النارية، وتم إنهاء عمل اثنين من الموظفين في مقاطعة ماريون بولاية إنديانا بسبب هذا الخطأ.  

أثار إطلاق سراح كيفين ميسون مطاردة واسعة النطاق في ولاية إنديانا، وانتظرت السلطات ستة أيام قبل أن تعلن للعامة ​​عما حدث حتى يكون لديها ميزة تكتيكية. 

وقالت إدارة شرطة مينيابوليس في وقت سابق إن ماسون اتهم بالقتل من الدرجة الثانية فيما يتعلق بإطلاق النار في يونيو 2021 في ساحة انتظار السيارات بمعبد شيلوه في مينيابوليس والذي أدى إلى مقتل دونتيفيوس أحمد كاتشينغز، وفي سبتمبر 2021، طلبت السلطات مساعدة الجمهور في العثور عليه، معتقدة أنه سافر إلى فلوريدا.

تم نسخ الرابط