الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عائشة بن أحمد تستعد للمشاركة فى مسلسل 55 مشكلة حب

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تستعد الفنانة عائشة بن أحمد لبدء تصوير أولى مشاهدها، فى ثالث حكاية من مسلسل 55 مشكلة حب، والتى تحمل اسم "روحي فيك" وذلك الأسبوع المقبل.

وسبق وتعاقدت عائشة بن أحمد على بطولة الحكاية، وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين، فالحكاية هى ثالث حكاية من مسلسل 55 مشكلة حب، حيث يتم عرض أول حكاية وهى حكاية "الفريدو"، على قناة ON وON دراما، بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، إخراج عصام نصار.

حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب 

بينما لا زال يتم تصوير الحكاية الثانية، والتى بطولتها الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، ملك قورة، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، إخراج محمد الخبيري، وتحمل الحكاية الثانية اسم "ما تيجي نشوف".

مسلسل 55 مشكلة حب

المسلسل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للكاتب الكبير مصطفى محمود، والذى كتبه من خلال مشاكل وقصص أقرها الذين كانوا يبعثون له رسائلهم، فالمسلسل مكون من 4 حكايات، تستغرق كل حكاية 10 حلقات، ويتم عرضها على مدار الأسبوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أخر أعمال عائشة بن أحمد

شاركت عائشة بن أحمد فى السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل "مذكرات زوج" المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، حيث تعاونت مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم الفنان طارق لطفي، وخالد الصاوي، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، إدوارد، حازم إيهاب، وإخراج تامر نادي.

من مسلسل مذكرات زوج 
تم نسخ الرابط