الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحيفة دنماركية تكشف مفاجأة مدوية عن إمام عاشور وانتقاله لـ الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية دنماركية مفاجأة من العيار الثقيل حول صفقة انتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهي الصفقة التي هزت الأوساط الرياضية في مصر بالرغم من عدم إعلان أي جهة عنها بشكل رسمي حتى الآن.

وتشير الأنباء إلى توصل الأهلي لإتفاق نهائي مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، وهي الصفقة التي هزت الأوساط الرياضية في مصر مؤخرا .

وقالت صحيفة "tipsbladet" الدنماركية، إن إمام عاشور حسم اتفاقه مع الأهلي، خلال تواجد اللاعب في مصر وسيكون بديلا لحمدي فتحي.

وأضافت الصحيفة، أن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند، جاء بسبب اللغة، حيث يتحدث العربية فقط ولا يجيد أى لغة أخرى.

وتابعت: "عاشور انضم للنادي من الزمالك، والآن يبدو أنه يقترب من الانتقال إلى المنافس الأهلي".

في الوقت نفسه تسبب حازم عاشور، شقيق إمام عاشور، في حالة جدل واسعة بسبب مقطع فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، وسط كل تلك الأنباء التي تتحدث عن اقتراب شقيقه من الانتقال للنادي الأهلي.

ونشر حازم عاشور فيديو عن نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تضمن رسالة وأغنية في حب نادي الزمالك، ونال الفيديو تعليقات كثيرة من قبل محبي نادي الزمالك إمام عاشور، الأمر الذي فتح باب الجدل حول مستقبل اللاعب وانتقاله للأهلي.

 

تم نسخ الرابط