الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعضهم أهداها لمحمد رمضان.. تكريم الفنانين فى مهرجان الفضائيات العربية

أحمد سعد من مهرجان
أحمد سعد من مهرجان الفضائيات العربية

شهد مهرجان الفضائيات العربية فى دورته ال 14، تكريم العديد من الفنانين، الذى قدموا أعمال فنية نالت إعجاب الجمهور، حيث قاموا العديد من الفنانيم المكرمين بإهداء تكريمهم لأخرين.

زينة من مهرجان الفضائيات العربية

 

كرم مهرجان الفضائيات العربية الفنانة زينة عن دورها فى مسلسل جعفر العمدة، الذى تم عرضه فى رمضان الماضي 2023، وكان من ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة، وكان بطولة محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، حيث أهدت زينة جائزتها للفنان محمد رمضان، معلقة "بحبك يا رمضان".

زينة من مهرجان الفضائيات العربية

ماجد المصري من مهرجان الفضائيات العربية

حصل الفنان ماجد المصري على جائزة عن دوره فى مسلسل "ضرب نار"، الذى شارك فيه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وتم عرضه فى رمضان الماضي 2023، ليهدى ماجد المصري جائزته لزوجته، معلقا: "أنا بهدى الجائزة دى لزوجتي، لأنها أكتر واحدة تعبانه معايا، من يوم ما اتجوزتها وأنا بقول ربنا يخليكي ليا".

ماجد المصري من مهرجان الفضائيات العربية

أحمد سعد من مهرجان الفضائيات العربية

 

أهدى أحمد سعد جائزته للفنان محمد رمضان، حيث حصل على جائزة أفضل مطرب، كما قام بغناء أغنية "أختياراتى مدمرة حياتي"، من فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، والذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضى2023.

أحمد سعد من مهرجان الفضائيات العربية


هنا الزاهد من مهرجان الفضائيات العربية

حصلت الفنانة هنا الزاهد على جائزة عن مسلسلها الأخير "سيب وأنا أسيب"، والذى قدمته مع الفنان أحمد السعدني، حيث أهدت جائزتها له معلقة: "السعدني يستاهل الجائزة دي زي بظبط، وبهدي له الجائزة ولكل القائمين على العمل"، كما وجهت الشكر لأنور الصباح ووائل إحسان على المسلسل.

هنا الزاهد من مهرجان الفضائيات العربية

مهرجان الفضائيات العربية

 

حرص العديد من الفنانين والأعلاميين على حضور المهرجان، الذى برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، وكان منهم الفنان محمد رمضان، الفنانة رنيا فريد شوقي، رنا رئيس، درة، أحمد شاكر، أحمد فهيم، الإعلامية أسما إبراهيم وغيرهم.

تم نسخ الرابط