الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بداية العام الدراسي.. حالة الطقس والظواهر الجوية حتى الأربعاء المقبل

توقعات حالة الطقس
توقعات حالة الطقس والظواهر الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس، حالة الطقس طوال الأسبوع، من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر حتى يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023 - 2024.

حالة الطقس طوال الأسبوع

ويرصد لكم موقع بالمصري جدول حالة الطقس، الذي أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، والذي جاء على النحو التالي :

حالة الطقس 

يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2023

وأوضحت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2023 ، ستكون شديدة الحرارة على مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى وجنوب البلاد حتى جنوب سيناء، بينما يكون حارًا على السواحل الشمالية، فيما تُلَطّف الأجواء ليلًا على مناطق شمال البلاد إلى شمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على منطقتي جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

توقعات حالة الطقس 

كما تشهد حالة الطقس يوم الجمعة تكون شبورة مائية من الرابعة صباحًا حتى السابعة صباحًا في بعض المناطق على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من الينابيع المائية، التي تؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة. 

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة أو رعدية أحياناً على بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب البلاد على فترات منفصلة.

مؤشرات حالة الطقس 

السبت الموافق 3 سبتمبر 2023

كما تشهد حالة الطقس أيضًا يوم السبت شبورة مائية من الرابعة صباحًا حتى السابعة صباحًا على بعض الطرق السريعة والزراعية والقريبة من الينابيع المائية التي تؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة، مع تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات منفصلة.

الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على الوجه البحري والصحراء الغربية والسواحل الشمالية والقاهرة الكبرى وأقصى جنوب البلاد وشمال الصعيد، مع نشاط حركة الرياح على جنوب سيناء والسواحل الغربية وجنوب البلاد.

الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023

تشهد بعض المناطق سقوط أمطار خفيفة خاصة على الوجه البحري والسواحل الشمالية والصحراء الغربية وجنوب البلاد ومدن القناة، مع نشاط حركة رياح على جنوب سيناء والسواحل الغربية وجنوب الصعيد.

الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023

 

سقوط أمطار خفيفة أو متوسطة على الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء.

الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023

سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

تم نسخ الرابط