الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد زوج والدتها بالشرقية

بالمصري

بدأت النيابة العامة بالشرقية، التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد زوج والدتها خلال مشاجرة داخل قرية بمركز أبو حماد.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، فضلا عن أسرة الطفلة المجني عليها.

بلاغا بمقتل طفلة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة ومقتل طفلة بقرية القطاوية بمركز أبو حماد، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل البلاغ، مدعومة بسيارات الإسعاف تحسبا لحالات الطوارئ.

زوج والدها وراء مقتلها

وبالانتقال والفحص كشفت القوات مقتل  طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات بها إصابات جروح شديدة وكدمات متفرقة بالجسد وتوفيت نتيجة ذلك، وبعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجني عليها.

عصا خشبية

وتابعت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية بين المتهم ووالدة المجني عليها، وقتها تحصل الأول على عصا خشبية وانهال على المجني عليها بالضرب في أنحاء جسدها أودت بحياتها في الحال ونقل جثمان الطفلة إلى المشرحة للفحص ولحين الانتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن،.

إصابة والدة المتوفية

وتبين أن المتهم تعدى بالضرب على زوجته والدة المجني عليها بنفس العصا، مما أسفر عن إصابتها ونقلت المصابة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم بمقتل طفلة الذي بمواجهته أقر بالواقعة وتعديه على المجني عليهما بسبب خلافات بينهما.


 

تم نسخ الرابط