الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غدًا السبت.. الحكم على قاتلة ابنها في الشرقية

بالمصري

تصدر محكمة جنايات الزقازيق غدا السبت الحكم علي قاتلة ابنها التي طبخت لحمه بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وخالد محمد حافظ، وأمانة سر نبيل شكري، غدا السبت الحكم علي قاتلة طفلها وآكلة لحمه.


الحكم علي قاتلة ابنها بالشرقية

تعود أحداث القضية رقم ٨٦١٩ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم ٨٤٤ لسنة ٢٠٢٣، كلي شمال الزقازيق ، عندما أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمة" هناء محمد حسن" في العقد الثالث من عمرها، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلي المحكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق، وذلك لاتهامها بقتل طفلها عمدا مع سبق الاصرار في يوم ٢٦ الماضي.

وورد في قرار الإحالة، أن المتهمة عقدت النية علي قتل طفلها خوفا من أن يبعده عنها طليقها، وأعدت"فأس"كان بمنزلها وأغلقت المنافذ،وانفردت المتهمة بالمجني عليه مستغلة هدوءه فغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالفأس متعمدة إنهاء حياته.

وأوضحت النيابة أن ذلك المتهمة مسؤولة عن فعلتها والتي وصفتها بالإجرامية مؤكدة أنها قاتلة ابنها بدون سبب أو هدف، فاستغلت هدوء طفلها وسكونه في وجودها وضربته علي رأسه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، ولم تكتفِ بذلك بل أحضرت سكين وقامت بتقطيع طفلها إلي أجزاء وأكلت المحرمة من لحم ابنها.

تم نسخ الرابط