الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مراهق يطعن تلميذة حتى الموت في لندن

مراهق يطعن فتاة حتى
مراهق يطعن فتاة حتى الموت في كرويدون

قام مراهق عمره 17 عاما بطعن إليان أندام، 15عاما، حتى الموت في كرويدون بجنوب لندن، ومن المقرر أن يمثل المراهق، الذي لا يمكن ذكر اسمه بسبب عمره، في وقت لاحق أمام محكمة الشباب، المنعقدة في محكمة كرويدون الجزئية. 

وقد تم تنظيم وقفة احتجاجية مساء الخميس على طريق ويليسلي، حيث توفيت التلميذة "الذكية واللطيفة" إليان أندام في كرويدون، وقالت شرطة العاصمة إنه تم العثور على سكين أمس في طريق سيدار القريب. 

كما تم اتهام الشاب المراهق الذي يبلغ من العمر 17 عاما، والذي كان على معرفة سابقة بإليان أندام، بحيازة سكين. 

التلميذة إليان أندام

وقفة احتجاجية على الطرق الذي قتلت فيه 

وزار الأقارب مكان الهجوم على طريق ويليسلي في كرويدون بجنوب لندن، حيث تجمعت مجموعة كبيرة بجوار محطة للحافلات داخل طوق الشرطة، وقد وتعانق أعضاء المجموعة بينما تم وضع الزهور على الأرض. 

وتم استدعاء الشرطة والمسعفين وسيارة إسعاف جوية للإبلاغ عن حادث الطعن، بالقرب من مركز ويتجيفت، في حوالي الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء، لكن إليان توفيت بعد ذلك بوقت قصير. 

التلميذة إليان أندام

كانت إليان أندام، التي تبلغ من العمر 15 عاما، في مدرسة Old Palace of John Whitgift، في كرويدون، قد نزلت من حافلة ذات طابقين مع مجموعة من الأصدقاء عندما تعرضت للهجوم، وقال شهود أن سائق حافلة ما وبعض المارة حاولوا إنقاذها.  

 التلميذة إليان أندام

قرار تشديد العقوبات على جرائم السكين

وقالت عائلة إليان أندام في بيان: "نحن كعائلة، نكافح من أجل فهم هذه المأساة المؤلمة التي حدثت لابنتنا الجميلة وشقيقتنا الحبيبة إليان، إن قلوبنا منكسرة ويغمرنا الحزن والأسى، ولكن إيماننا بالرب يقوينا."

عائلة التلميذة إليان أندام

قال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك إنه أصيب بالصدمة والفزع لوفاة إليان أندام، وأنه ينبغي تشديد العقوبات على الجرائم المتعلقة بالسكين.

وقال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك: "سينظر الجميع إلى ذلك وسيشعرون بالصدمة، كما أشعر بالذهول مما حدث، والغضب بصراحة تامة. وهذا يوضح أهمية تضييق الخناق على جرائم السكاكين."  

تم نسخ الرابط