الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السلطات الأمريكية تدين رجل كومبتون بمحاولة القتل في لوس أنجلوس بكاليفورنيا

السلطات تدين رجل
السلطات تدين رجل كومبتون بمحاولة القتل في كاليفورنيا

أدين رجل كومبتون ديونتي لي موراي، الذي أطلق النار على اثنين من نواب عمدة مقاطعة لوس أنجلوس وأصابهما بجروح خطيرة في هجوم انتقامي عام 2020 أثناء جلوسهما في سيارة دورية، يوم الخميس، بمحاولة القتل حيث قد يواجه موراي السجن مدى الحياة. 

كما أدين رجل كومبتون ديونتي لي موراي، الذي يبلغ 39 عاما، بسرقة سيارات وتهم أخرى تتعلق بضحيتين أخريين. 

السلطات الأمريكية

انتقام مواري لأجل صديقه المقتول

وقال ممثلو الادعاء إنه في 10 سبتمبر، أطلق نواب عمدة مقاطعة لوس أنجلوس النار على أفضل صديق لرجل كومبتون ديونتي لي موراي وقتلوه أثناء تنفيذ مذكرة اعتقال، وكان يريد الانتقام. 

وقالت السلطات إن موراي، في ذلك اليوم، فتح النار من بندقية هجومية على سيارة دفع رباعي كانت متوقفة خارج محكمة كومبتون، معتقدا بالخطأ أن السائق كان محققا، وقد أصيب الرجل لكنه نجا.

هجوم موراي على نائبين في سيارة دورية

وقالت السلطات إنه بعد يومين، في 12 سبتمبر، اقترب موراي من نائبين كانا يجلسان في سيارة دورية في محطة مترو في كومبتون وأطلق النار عليهما.

وتم تصوير الهجوم في مقطع فيديو يظهر ضابطة ملطخة بالدماء، وقد أصيبت برصاصة في الفك والذراعين، وهي تعالج جروح شريكها الذي أصيب في الوجه والذراع واليد. 

السلطات الأمريكية

كما تم أدانة رجل كومبتون ديونتي لي موراي أيضا بسرقة سائق وإطلاق النار على ساقه قبل أكثر من أسبوع. 

وأثناء المحاكمة، قال رجل كومبتون ديونتي لي موراي إنه لم يكن ينوي قتل أي شخص على الإطلاق، وقال محاميه إن موراي كان تحت تأثير الميثامفيتامين والكحول وكان يشعر بالحزن على وفاة صديقه. 

تم نسخ الرابط