الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدافع الزمالك يغيب عن قائمة الفريق لمواجهة أرتا سولار.. فما السبب؟

محمود علاء
محمود علاء

أُثير الجدل خلال الساعات الماضية، خاصةً بعدما أعلن أوسوريو مدرب الزمالك قائمة الفريق لمواجهة أرتا سولار، والتي شهدت غياب مدافع الأبيض محمود علاء عن مباراة إياب الدور التمهيدي المؤهلة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

محمود علاء يغيب عن قائمة الزمالك 

ويغيب محمود علاء عن قائمة الفريق لمواجهة أرتا سولار، بناءً على قرارت المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو، وذلك لسوء سلوك اللاعب في التدريبات الجماعية كما أعلنت التقارير.

محمود علاء من تدريبات الزمالك 

وبدأ علاء مشوار الدوري مع الزمالك ولعب أساسيًا أمام بيراميدز لكنه نال البطاقة الحمراء، التي تسببت في غيابه عن المباراة التالية ضد المقاولون العرب. 


سبب غياب محمود علاء عن قائمة الزمالك 

تدريبات الزمالك 

وجاء سبب غياب علاء بعد دخوله في مشادة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بسبب عدم التزامه بالتعليمات في التدريبات، ما أدى إلى تطور الأمر لتعد لفظي من جانب اللاعب ما ترتب عليه قرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني باستبعاده من القائمة وتغريمه ٢٥٠ ألف جنيه.

قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار 

وجاءت القائمة مكونة من 22 لاعبًا وهما كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي عبدالرحمن نديم.

خط الدفاع: محمد عبدالغني ، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، الزناري، حاتم سكر، محمد طارق، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيد عبدالله نيمار، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداي، يوسف أوباما، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري

قائمة الزمالك 

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه الزمالك أرتا سولار الجيبوتي، مساء غدًا السبت في إياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية، علمًا بأن الأبيض قد خسر في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

تم نسخ الرابط