الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حازم عمر يكشف أسباب ترشحه لـ الانتخابات الرئاسية 2024

المرشح حازم عمر
المرشح حازم عمر

كشف حازم عمر، المرشح المحتمل لـ الانتخابات الرئاسية المقبلة، أنه حصل على 44 تزكية من نواب البرلمان لترشحه في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع حازم عمر، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد: قرار الترشح في الانتخابات الرئاسية له أسباب أولها أن الأحزاب نشأت لكي تحكم بالخبرات الكافية لتولي المسؤولية، والمعارضة هي أسهل أنواع العمل السياسي".

ولفت إلى أن حزب الشعب الجمهوري كان يهدف إلى تولي المسؤولية وترشيحه لـ الانتخابات الرئاسية، بجانب أنه حزب يدعم الدولة المصرية والأولويات والأهداف المتغيرة بشكل طبيعي كل مرحلة على حدي.

وأشار إلى أن الدولة مستقرة وآمنة وهناك تحديات مختلفة عن الأخطار والتحديات السابقة، والتي كانت تتمثل في تحديات أمنية.

وأكمل أن برنامجه في الانتخابات الرئاسية شامل برؤية محددة وخطة وجدول زمني محدد؛ للخروج بمصر من عثرتها تتماشى مع الأيدلوجية اليسارية الوسطية، تحتوي على حلول لمواجهة التحديات والانطلاق نحو التنمية الاقتصادية المستدامة.

وعلق: ملف الإخوان موضوع شائك والشعب المصري لن ينسى ما قامت به الجماعة وانتهت إلى ما انتهينا إليه من سوء رؤية وسوء إدارة، منوها إلى أنه حال فض اعتصام الإخوان الفكري بعيدا عن التنظيم ممكن العودة للحياة السياسية بشكل متدرج وإلا سيكون خارجا عن القانون.

تم نسخ الرابط