الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العثور على جثة طالبة داخل أرض زراعية بعد تغيبها في الشرقية

بالمصري

عثر على جثة طالبة مدفونة داخل قطعة أرض زراعية، ما أثار الرعب بين أهالي قرية الحلوات بمركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية، وذلك بعد تغيبها عن منزلها لعدة أيام.

العثور على جثة طالبة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة مدفونة داخل قطعة أرض زراعية بقرية الحلوات في مركز الإبراهيمية، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل العثور على الجثة.

بلاغ تغيب بالطالبة

وتبين العثور على جثة طالبة في الصف الأول الثانوي تدعى "رنا . ع"، 16 سنة، ومقيمة قرية الحلوات، ترتدي كامل ملابسها، وبإجراء التحريات تبين تغيب الطالبة عن منزلها من 3 أيام، ومبلغ باختفائها، ونقل جثة الطالبة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين الإنتهاء من الفحص والإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن.

جهود مكثفة لضبط المتهم

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها من أجل كشف ملابسات الواقعة العثور على جثة طالبة، وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة، وذلك بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحاث، وسؤال الشهود، وفحص علاقات الطالبة المجني عليها، واستدعاء أسرة الطالبة لبيان المشتبه فيهم وهل من ثمة خلاف مع أحد الأشخاص من عدمه، وسرعة القبض على المتهم.

تم نسخ الرابط