الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كولر يُحمس لاعبي الأهلي بعد الفوز على سان جورج

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، على توجيه رسالة حماسية، للاعبيه بعد التأهل العبور الكاسح لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

الأهلي يتأهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا

واكتسح الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي، بنتيجة 7/0، في مجموع مباراتي الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة عدة تغييرات في بعض المراكز، بهدف إراحة أكثر من لاعب بسبب ضغط المباريات هذا الموسم.

الأهلي

رسالة كولر للاعبي الأهلي 

وفي هذا الشأن، وجه كولر رسالة للاعبي الأهلي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي الرسمية بعد نهاية المباراة، قائلا: "لا يوجد بالنسبة لي لاعب أساسي وآخر احتياطي، الجميع يلعبون بكل قوة وأظهروا براعة شديدة، جميع اللاعبين يمكنهم المشاركة بأفضل صورة".
 

وأضاف: "علي معلول (الظهير الأيسر التونسي) لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولكن كريم الديبيس لم يشعرنا بغيابه فهو لاعب جيد ويتعلم أيضا، سعيد بمستواه الذي ظهر به".

 

وعن سر الفوز الكاسح على سان جورج قال كولر: "كان مهما بالنسبة لي تحقيق الفوز أمام سانت جورج، كنت أرغب فيعدم الاستهتار وهو ما حدث".

وتابع: "شددت على عدم التراخي والاستهتار بالخصم واللعب من أجل الفوز، وسعيد للغاية بتنفيذ التعليمات بأفضل صورة".


 

الأهلي 

واختتم مدرب الأهلي المصري: "الأندية الكبرى مثل النادي الأهلي لا تحب السقوط أو الخسارة، لذا فكان من المهم تحقيقا لفوز بنتيجة مريحة من المباراة الأولى لأن الأدوار الإقصائية يحدث دائما أشياء مفاجئة".

 

الجدير بالذكر، أن السويسري مارسيل كولر قد قاد الأهلي للفوز بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، بعد السيناريو المثير على الوداد المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في النهائي 3-2.

تم نسخ الرابط