الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استمارة إلكترونية لتسجيل الأطباء المصريين المقيمين بالخارج لدعم المجال الصحي في مصر

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

أطلقت وزارة الهجرة استمارة إلكترونية ليسجل بها الأطباء المصريين المقيمين بالخارج الذين يرغبوا في دعم المنظومة الصحية بمصر.

موافقة طلب الأطباء المصريين المقيمين بالخارج

بعد مطالبة الأطباء المصريين المقيمين بالخارج في المشاركة لدعم المنظومة الصحية في مصر، في أوقات إجازتهم وتواجدهم بمصر، واستجابا لمطالبهم أطلقت وزارة الهجرة استمارة إلكترونية لهم، ليسجل الأطباء المصريين المقيمين بالخارج والراغبين في دعم المجال الصحي في مصر.

الإستمارة الإلكترونية لـ الأطباء المصريين المقيمين بالخارج

وأتاحت وزارة الهجرة اللينك المفعل للاستمارة الإلكترونية لـ الأطباء المصريين المقيمين بالخارج الراغبين في دعم الصحة في مصر وإفادة بلدهم بخبراتهم التي اكتسبوها بالخارج، وللدخول على الاستمارة اضغط هنــــــا.

الأطباء المصريين المقيمين بالخارج

تفاصيل الإستمارة الإلكترونية

وفي الاستمارة وضح الطبيب تخصصه، وتوقيت زيارته إلى مصر، ونوع الدعم الذي يرغب في تقديمه، ويتم تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، ووسائل ليتم التواصل معه، ويقدم ذلك إلى وزارة الصحة ليتم تنظيم عملية الاستفادة من خبرات الأطباء المصريين المقيمين بالخارج، ويتم توزيع الأطباء حسب تخصصاتهم في المجال المناسب.

مطالب الأطباء المصريين المقيمين بالخارج

تقدم الأطباء بطلب لتيسير إجراءات استخراج تصريح مزاولة المهنة في مصر، ورغبتهم في دعم مجهودات الدولة والتي تندرج نحو تطوير النظومة الخاصة بالسياحة العلاجية في مصر، ورغبة البعض في التبرع بالأجهزة الطبية، وإجراء العمليات الجراحية في مصر.

تم نسخ الرابط