الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية بالمجان احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

المتاحف العسكرية
المتاحف العسكرية لذكرى انتصارات 6 أكتوبر

أعلنت القوات المسلحة، فتح المتاحف العسكرية لاستقبال المواطنين، بالمجان، بداية من غدًا الأحد الموافق 1 أكتوبر حتى ينتهي يوم 6 أكتوبر 2023، وستضمن منطقة العرض المكشوف للأسلحة ببانوراما حرب أكتوبر بالإضافة إلى متاحف بورسعيد والعلمين والمتحف الحربي بالقلعة، وذلك في إطار ذكرى انتصارات 6 أكتوبر الخمسين.

 

 

ذكرى انتصارات 6 أكتوبر الخمسين

 

وأوضحت القوات المسلحة، أنه تم إطلاق هذه المتاحف العسكرية؛ لنشر الوعي الوطني والثقافة العسكرية لدى كل مواطن مصري، وتعريف المواطنين بأمجاد وتضحيات أبناء مصر من القوات المسلحة، والتي يقدمونها لنصرة وعزة وصون الوطن وشعبه.

 

المتاحف العسكرية

 

إجازة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

 

وفي سياق آخر، أعلن رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، موعد إجازة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر، ومن المقرر أنها سوف تكون يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر المقبل بدلا من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023، كما أنها ستكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع عاملي المؤسسات الحكومية.

 

ذكرى انتصارات 6 أكتوبر 

 

بيان مجلس الوزراء بشأن إجازة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

 

كما أوضح مصطفى مدبولي، أن إجازة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر الرسمية، ستقرر على جميع العاملين في المؤسسات الحكومية ومنها العاملين في الوزارات، بالإضافة إلى موظفي وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة، شركات أعمال القطاع العام وأيضا شركات القطاع الخاص.

بانوراما انتصارات 6 أكتوبر 

 

تم نسخ الرابط