الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 7 سنوات لمتهمين بتصنيع الأقراص المخدرة في السلام

مخدرات
مخدرات

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، لإدانتهما بتصنيع الأقراص المخدرة بمنطقة السلام في محافظة القاهرة.

تحقيق مكاسب غير مشروعة

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين استغلا منزلهما في تصنيع الأقراص المخدرة بالمخالفة للقانون بعد التحصل على مواد التصنيع والمعدات، وذلك لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

50 ألف قرص مخدر

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، بلغت حوالي 50 ألف قرص من العقاقير المخدرة، وذلك بقصد ترويجها على عملائهما من متعاطي المواد المخدرة بنطاق دائرة قسم شرطة السلام.

معلومات بإتجار المتهم في المخدرات 

وردت معلومات لقسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام شخصين بالإتجار المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم وكرا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

القبض على المتهمين 

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات، استهدفت القوات المتهمين وتمكنت من ضبطهما وبتفتيش منزلهما، عثر على معدات لتصنيع العقاقير الطبية، وكمية من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

اعترافات المتهمين 

وبمواجهة المتهمين بما اسفر عنه الضبط والتفتيش، اقرا بتصنيع الأقراص المخدرة مستغلين المنزل في الجريمة، والمخدرات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته الأثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.
 

تم نسخ الرابط