الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أردوغان: العمليات الإرهابية لن تمنعنا من استمرار مسيرتنا لتحقيق أهدافنا

رجب طيب أردوغان
رجب طيب أردوغان

 أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، أن تفجير تركيا لن يحقق أهداف الإرهابيين، قائلًا: "إن العمليات الإرهابية لن تمنعنا من استمرار مسيرتنا نحو تحقيق أهدافنا".

انفجار تركيا اليوم 

وتابع رئيس تركيا أثناء إلقاء كلمة أمام الجمعية العامة للبرلمان التركي اليوم: "لقد واجهنا صعوبات كثيرة، وطالما تعرضنا لمحاولات انقلابية عديدة، وكلها نجحنا في مواجهتها والتصدي لها".

انفجار تركيا 

انفجار تركيا 

جدير بالذكر أن حزب العمال الكردستاني، أعلن اليوم الأحد، مسؤوليته على هجوم تركيا الذي استهدف البرلمان ووزارة الداخلية في العاصمة أنقرة.

هجوم تركيا اليوم

وكانت وزارة الداخلية والبرلمان في منطقة قزلاي في أنقرة بتركيا قد تعرضا لعملية هجوم انتحارية وقع بالتحديد أمام وزارة الداخلية التركية وعلى بعد مئات الأمتار من مقر البرلمان، كما تم إطلاق الرصاص، ما أسفر عن إصابة شخصين من قوات الأمن التركية بجروح بسيطة، وذلك بناءً على ما أعلنته القناة التركية إن تي في.

انفجار تركيا اليوم 

هجوم تركيا الانتحاري

يُذكر أن الهجوم الانتحاري في تركيا حدث قبل بضع ساعات من انطلاق جلسات برلمان تركيا بعد الإجازة الصيفية، وكان من المقرر أن يحضر الجلسة الافتتاحية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

تثبيط عمل مهاجم آخر في تركيا

وفي سياق متصل، أكد علي يرلي قايا وزير داخلية تركيا، أن قوات الشرطة منعت مهاجمًا انتحاريًا آخر من تفجير قنبلة صباح اليوم الأحد في أنقرة.

تم نسخ الرابط