الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شرطة نيويورك تكثف جهودها للبحث عن فتاة اختطفت أثناء التخييم مع عائلتها

اختطاف طفلة في نيويورك
اختطاف طفلة في نيويورك

تبحث شرطة ولاية نيويورك عن فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، تدعى شارلوت سينا، قالت عائلتها إنها اختطفت ليلة السبت أثناء التخييم معهم.

الطفلة شارلوت سينا

وصف الطفلة المخطوفة

شوهدت شارلوت سينا ​​آخر مرة في حديقة مورو ليك الحكومية في مقاطعة ساراتوجا، على بعد حوالي 50 ميل شمال ألباني، حوالي الساعة 6:15 مساء، وهي ترتدي قميص بوكيمون برتقالي مصبوغ، وسروال أزرق داكن، وأحذية كروكس سوداء وخوذة دراجة رمادية. 

وفقا للمعلومات التي قدمتها الشرطة، يبلغ طول سينا تشارلوت 5 أقدام و1 بوصة، وتزن 90 رطلا، ولها شعر أشقر. 

وقامت شرطة ولاية نيويورك بتنشيط "تنبيه آمبر" في القضية صباح الأحد بعد وقت قصير من الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت المحلي، مشيرة إلى أن الأمر كان بخصوص "اختطاف طفلة" الذي حدث حوالي الساعة 6:45 مساء الليلة السابقة. 

وجاء في"تنبيه آمبر" أن ظروف اختفاء الطفلة دفع الشرطة للاعتقاد بأن شارلوت سينا في خطر وشيك من التعرض لضرر جسيم.

وقال الكولونيل ريتشارد مازون للصحفيين يوم الأحد إن شرطة نيويورك قررت أنه من المحتمل أن تكون شارلوت سينا قد اختطفت بعد البحث الشامل في الحديقة. 

وقالت عائلة الطفلة المخطوفة تشارلوت سينا في بيان لها: "نريد فقط أن تعود بأمان كما يفعل أي والد، يرجى الاتصال إذا كنت تعرف أي شيء على الإطلاق." 

مكان التخييم يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مكان نشأتها 

وقالت الحاكمة كاثي هوشول للصحفيين إن شارلوت سينا كانت مع عائلتها أثناء تخييمهم على بعد 15 دقيقة فقط من مكان نشأتها هي وأخواتها. 

اختطاف طفلة أثناء التخييم مع عائلتها 

وقالت الحاكمة كاثي هوشول في المؤتمر الصحفي، قبل وقت قصير من اختفائها، كانت شارلوت تركب دراجتها حول "المنطقة A" من الحديقة مع أصدقاء العائلة، وقالت تشارلوت إنها تريد القيام بدورة أخرى بنفسها.  

قام والداها والمخيمون المجاورون بالبحث عن الطفلة بعد مرور 15 دقيقة على اختفائها، ووفقا للكولونيل ريتشارد مازون قد تم العثور على دراجة شارلوت في الساعة 6:45 مساء وبعد دقيقتين، اتصلت والدتها برقم 911 للإبلاغ عن اختفائها. 

وقالت الحاكمة كاثي هوشول إنه بحلول الساعة السابعة مساءا، كانت شرطة ولاية نيويورك في مكان الحادث.

الشرطة ترسل كلابا وطائرتين بدون طيار لعملية البحث

وقالت الحاكمة كاثي هوشول إنه تم نشر أكثر من 100 فرد و75 مسئولا عن إنفاذ القانون في عملية البحث، والتي تشمل أيضا كلابا وطائرتين بدون طيار وقاربين وستة فرق إنقاذ تحت الماء، بالإضافة إلى أنه تم إنشاء مركز قيادة في حديقة ولاية نيويورك. 

وقامت الحاكمة كاثي هوشول إحضار خبراء التكنولوجيا لتحليل أشكال الاتصالات الأخرى في الحديقة في ذلك الوقت. 

وقد قابلت الحاكمة كاثي هوشول والدة الطفلة المخطوفة ووعدتهم بأن المسؤولون سيبذلون قصارى جهدهم للعثور على الطفلة. 

وقالت الحاكمة كاثي هوشول في البيان الصحفي: "القلوب محطمة هنا اليوم في نيويورك، آمل أن يتم لم شمل العائلة مرة أخرى."

تم نسخ الرابط