الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدرب الزمالك: العقوبة الموقعة على المدافع محمود علاء مستمرة

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

أكد مدحت عبد الهادي، مدرب  نادي الزمالك، مساعد المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس اسوريو،  أن العقوبة المقررة على نجم الفريق محمود علاء مستمرة.

 

وقال عبدالهادي:"العقوبة الموقعة على المدافع محمود علاء مستمرة، واللاعب سوف يستمر في المشاركة بالتدريبات منفرداً حتى نهاية العقوبة مادام لم يقدم اعتذاره للجهاز الفني".

مدحت عبدالهادي يوضح سبب مشكلة محمود علاء

مدحت عبدالهادي مدرب الزمالك

وفسر مدحت عبدالهادي سبب عقوبة المدافع محمود علاء قائلًا: "في تقسيمة الزمالك كان يتواجد الكثير من اللاعبين يقدروا بحوالي 30 لاعب، ولكن أضطريت وقتها لإخراج بعض اللاعبين وتبديلهم في تقسيمة المباراة وجاء وقتها دور المدافع حسام عبدالمجيد فأمرت بإخراج محمود علاء ولكن وقتها تعبيرات وجه محمود تغيرت تمامًا وبدأ ينطق بعض الألفاظ".

وأضاف مدحت عبدالهادي "لولا القيد الذي أصاب الفريق والأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية، لكانت الأمور تغيرت مع بعض من اللاعبين وقائمة الفريق".   

وتحدث مدحت عبدالهادي حول مباراة الزمالك مع نظيره أرتا سولارالجيبوتي وقال: “توقعت سيناريو المباراة بسبب الضغط على اللاعبين، خاصة وأن لاعبي الزمالك لاعبين كبار ورجالة تعرف قيمة تيشرت نادي الزمالك”.

واختتم مدحت عبدالهادي كلامه قائلًا: “المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس اسوريو يستمع إلى أراء الجهاز الفني بالكامل وجميع الأشخاص المتواجدة داخل الجهاز”.

تم نسخ الرابط