الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد المقدم محمد رفعت بعد إصابته في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

المقدم محمد رفعت
المقدم محمد رفعت

استشهد المقدم محمد رفعت لبدة، بعد محاولات إنقاذه، نتيجة إصابته في حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، الذي اندلع فيه الحريق فجر اليوم، والذي أسفر عن 33 مصابًا.

وولد المقدم محمد رفعت بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، وتخرج من كلية الشرطة عام 2009، وعمل ضابط بمديرية أمن الإسماعيلية.

حالة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وأعلن زملاء المقدم محمد رفعت خبر استشهاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة كبيرة من الحزن علي فقيدهم والذين وصفوه بالشهامة و الطيبة والأخلاق الرفيعة، وتفاعل عدد كبير من المواطنين من سكان مدينة الإسماعيلية عقب معرفتهم بخبر استشهاد المقدم محمد رفعت ووصفوه  بالخدوم صاحب الوجه البشوش.

بيان النيابة العامة

وتباشر النيابة النيابة العامة التحقيق في الحريق والذي أسفر عن إصابة 33 مصابًا.

وذكرت النيابة في بيان لها، أنها تلقت في الرابعة والنصف فجر اليوم الاثنين إخطارًا بنشوب حريقٍ بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، ومن فوره انتقل المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية إلى مسرح الحادث لمعاينته.

تفحم كامل لمبنى المديرية 

أسفرت المعاينة التي أجرتها النيابة العامة عن تفحم مبنى مديرية الأمن بالكامل، وتصاعد ألسنة اللهب من طوابقه العُليا، حيث حاول رجال الإطفاء والحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده، إضافة إلى عملياتِ إجلاءِ المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

وتشكل فريق من النيابة العامة للتحقيق في الواقعة؛ فاضطلع 13 عضوًا من أعضاء النيابة بسؤال 33 مصابًا، 29 منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، و4 آخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجار استكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط