الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هشموا رأسه بـ"شومة".. 500 جنيه تنهي حياة شاب بدار السلام

مشاجرة - صورة أرشيفية
مشاجرة - صورة أرشيفية

حوار غاضب دار لثوان معدودة بين شقيقين بدار السلام، أخبر خلالها الأول شقيقه بأنه تعرض للنصب ليندفع الثاني نحو "شومة" ويصطحب شقيقه صارخا "تعالي حد حقك".

توجه الشقيقان مسرعين نحو غريمهما ودار بينهما حوار صاخب بأحد شوارع المنطقة قبل أن يتطور إلى مشاجرة بالأيدي، انتهت بتفوق الأخوين وقيام الثاني بالتعدي على المتهم مسددا عدد من الضربات بـ "الشومة" على رأس المجني عليه ليسقط صريعًا في الحال.

لحظات من الذعر سيطرت على الأهالي بعد اكتشافهم وفاة المجني عليه،  في الوقت الذي هرب فيه الجناة، فأبلغوا الشرطة.

دقائق معدودة مرت قبل وصول فريق من ضباط مباحث القاهرة إلى موقع بلاغ الأهالي ليتبينوا  وجود جثة لشاب مهشم الرأس، ملقاة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام.

شهود العيان كشفوا لفريق البحث تفاصيل المشاجرة التي دارت بين المتهمين والمجني عليه، لينجح الفريق في تحديد هوية الجناة ويضبطهما.

"نصب عليا في 500 جنيه".. اعترف المتهمان أمام ضباط المباحث بارتكاب الواقعة وأكد الأول أن مشاجرة نشبت بينه والمجنى عليه بسبب خلاف على 500 جنيه اقترضها المتوفى ورفض سدادها.

وتابع أنه استنجد بشقيقه وتوجها إلى مكان الجريمة ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة اعتدى بمساعدة شقيقه على المتهم بـ"شومة" وسدد له عدة ضربات سقط على أثرها صريعًا وفرا هاربين.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط