الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحقيق في انقلاب ميكروباص تسبب في مصرع 4 أطفال بالتجمع

أرشيفية
أرشيفية

تباشر نيابة القاهرة الجديدة التحقيق، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص تسبب في مصرع 4 أطفال وإصابة 5 أخرين، حال توجههم إلى المدرسة بمنطقة التجمع الأول.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم، والوقوف على ملابساتها.

انقلاب سيارة ميكروباص 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود حالات وفاة ومصابين، بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة القيادة سبب الحادث 

وتبين، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص محملة بالأطفال في طريقهم إلى المدرسة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحراف الطارة، وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث مصرع 4 أطفال، وإصابة 5 أخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، ونقلت الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم،

رفع حطام الحادث 

وقام رجال المرور برفع حطام الحادث، من حرم الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، ومنع الازدحام المتسبب فيه الحادث، كما يعمل رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وسؤال شهود العيان، لكشف الملابسات.

تم نسخ الرابط