الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

تستعد الفنانة حنان مطاوع لطرح مسلسلها الجديد "صوت وصورة"، حيث أنه من المقرر عرضه خلال الأيام القادمة عبر شاشة قناة dmc، ويتكون المسلسل من 30 حلقة فقط. 

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي ومن خلال قصة إنسانية يوضح أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تضليل الواقع، كما أن المسلسل يتكون من 30 حلقة.

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المميزين ومنهم: وليد فوزي، نجلاء بدر، محمد الكيلاني، مراد مكرم، ولاء الشريف، ناردين فرج، صدقي صخر، آدم الشرقاوي، حنان مطاوع، والمسلسل محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرتضى، وإخراج محمود عبد التواب.
 

مسلسل صوت وصورة

آخر أعمال حنان مطاوع

شاركت حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول حامد البطل الشعبي المجاهد، الذي يتحول إلى أسطورة لها مقامات في العديد من قرى مصر، ويكرس حامد حياته ليكشف سر السلطان، ليجد نفسه فجأة هاربًا من عصابات تهريب الآثار.

وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم: أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، نجلاء بدر، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، ريم مصطفي، هالة صدقي، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

مسلسل سره الباتع
تم نسخ الرابط