الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مايان السيد تكشف أسباب دخولها المستشفى أثناء تصوير مسلسل ألف حمدلله على السلامة

بالمصري

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، أثناء تصويرها مسلسل ألف حمدلله على السلامة، الذى تم عرضه فى رمضان الماضي.

حلت مايان السيد ضيفة فى برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، حيث كشفت عن كواليس تصوير مسلسل ألف حمدلله على السلامة مع الفنانة يسرا، قائلة: "المفروض أن في مشهد سماح راجعه من كندا، وبقالها كتير بعيدة عن أكل مصر".

مضيفة: "فعملوا ليها أكلة ممبار وفشة وكوارع، فقترحت أنى أكل بجد بدل ما أمثل أنى قرفانة وكدا، لكن اللى حصل أنى تعبت وروحت المستشفى".

مايان السيد 

عنبة يتحدث عن أكل يسرا

 

كان مطرب الراب عنبة ضيف فى نفس الحلقة، حيث تحدث عن أكلات يسرا والعزومات التى كانت تقوم بها، قائلا: "أنا أكتر واحد كل من يسرا وتخنت فى المسلسل جامد، أول مرة سألتنى نفسك تاكل إيه فطلبت حاجاتين، وماشاء الله لقيت وليمة وكل اللى فى الأستوديو كل".

متابع: "لما روحنا سفرنا راس البر، جابت لنا عسل وفطير".

كما أكدت مايان السيد على كلام عنبة، قائلة:  "أحنا كنا بنستنى عزومات يسرا، لأن الأكل كان بيبقى حلو جدا وخصوصا صنية الأقرع بالبشاميل".

مايان السيد تغني أغنية مخصماك

 

غنت مايان السيد أغنية مخصماك مع عنبة أثناء الحلقة، كما تحدثت عن تجربة قيامها لأول مرة بدور كوميدي، قائلة:  " أول مرة كنت أقدم كوميدي كان فى مسلسل حمدالله على السلامة، وعنبة كوميديان بالفطرة ولما عرفت أن عنبة هيمثل، خوفت وقولت دا واحد عمره مامثل أزاى، بس أتفاجأت به".

وضحت مايان السيد اسباب خوفها من الكوميدي، قائلة:  "الكوميدي بالنسبة ليا هو أصعب حاجة، ودا لأنى أول مرة أعمل كوميدي، لكن كل اللى في المسلسل ساعدني أني أقدم كوميدي".

وقدما معا بعد ذلك أغنية مخصماك كدويتو غنائى.

مايان السيد وعنبة 

عنبة يكشف عن كواليس أول تجربة تمثيل

 

وتحدث عنبة أيضا عن تجربته الأولى فى التمثيل، معلقا: "أنا بحب التمثيل جدا وأتعرض عليا أدوار كتير وأعمال هبقى أنا البطل فيها، لكن رفضت لأنى بحب أبدا من الصفر، ومايان بتشكر فيا قدام الناس، لكن هى مش كدا ظي برج العقرب".

وروى عنبة تفاصيل حصوله على الدور فى مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، قائلا: "أول ما دخلت عرفوني أن دوري أسمه علي، فبسأل طيب الدور بيقول إيه وبيتكلم عن إيه، فهدت الورق وبقيت بقرأ الأدوار كلها".

متابعا: "قالولى أنت بتقول كل الكلام بصوتك حلو، لكن دا مش دورك لحد ما وصلت للدور ولقيته قريب مني، شاب من منطقة شعبية فى حاله".

عنبة 

 

تم نسخ الرابط