الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبد الواحد السيد يكشف كواليس أزمات الزمالك الأخيرة

عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

علق عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على أزمة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأخيرة مع أوسوريو المدير الفني للأبيض.

وحرص مدير الكرة بنادي الزمالك، خلال حديثة على التركيز، وتوضيح موقف محمود علاء مدافع الفريق من المشاركة خلال الفترات القادمة.

جماهير الزمالك 

وتحدث عبدالواحد السيد،  في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نيل” للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

تصريحات عبدالواحد السيد


وأكد عبد الواحد خلال حديثة عن  أنه تم عقد جلسة  صباح اليوم بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

محمود علاء 

و أضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل الاعتذار و انتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب .

و  شارك محمود علاء في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي و كامل سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم  الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك 

الجدير بالذكر، أن أوسوريو كان استبعد محمود علاء من قائمة الفريق لمواجهة أرتا سولار بإياب الدور التمهيدي للكونفدرالية الإفريقية، بسبب سوء سلوك اللاعب في التدريبات الجماعية مع مدربه، وحسم الأبيض مواجهة أرتا سولار بنتيجة 4/3، في مجموع المبارتين ليتأهل إلى دور المجموعات.

تم نسخ الرابط