الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرقام قياسية لفريق بايرن ميونخ قبل موقعة كوبنهاجن بدوري الأبطال

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني لكسر رقم قياسي جديد، في مواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.
 

ويحل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني توماس توخيل، ضيفًا ثقيلاً على كوبنهاجن، في المباراة المقرر لها في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

 

بايرن ميونخ 

 انجازات البايرن في دوري ابطال اوروبا قبل موقعة اليوم
 

وذكر الموقع الرسمى لنادي بايرن ميونخ، أن الفريق البافاري حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في آخر 17 مباراة خارج أرضه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا (فاز  في 15، و تعادل مرتين)، بما في ذلك الفوز في كل من آخر ستة مباريات.

 

وأضاف الموقع أن بايرن ميونخ أنه في حالة عودة فريق المدرب توماس توخيل إلى ألمانيا من كوبنهاجن بدون هزيمة، فإنه سيحقق رقماً قياسيًا جديدًا في المنافسة.

 

وأشار الموقع إلى أن الفريق البافاري يتساوى حاليا مع فريق برشلونة في أطول سلسلة بدون هزيمة في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خارج أرضه، والتي حققا الفريق الكتالوني فى 17 مباراة بين نوفمبر 2006 وأكتوبر 2012.

بايرن ميونخ 

وفي حال فوز بايرن ميونخ فى مباراة  اليوم، فإنه سيصل  للمرة الـ18 على التوالي بدون هزائم خارج ملعبه في دور المجموعات ببطولة دورى الأبطال.

 دوري ابطال اوروبا

وكانت آخر هزيمة للبافاري على ملعبه بدوري الأبطال، في دور مجموعات نسخة 2017 على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، والتي أسفرت عن نهاية مشوار كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالى، في تدريببايرن ميونخ.

تم نسخ الرابط