الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر استعدادات الزمالك لمباراة البنك الأهلي في دوري نايل

مران الزمالك اليوم
مران الزمالك اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري “دوري نايل” للموسم الحالي 2023/2024.

وخاض لاعبو الزمالك التدريبات الجماعية صباح اليوم، الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، حيث شهد المران عدة كواليس مهمة.

كواليس مران الزمالك اليوم لمباراة البنك الأهلي 

لقطات من مران الزمالك اليوم  
لقطات من مران الزمالك اليوم
لقطات من مران الزمالك اليوم
لقطات من مران الزمالك اليوم

وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه  الفقرة التي استمرت لمدة ٢٥ دقيقة تقريبا  على علاج الإرهاق و تقوية العضلات وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب استعدادا للمباراة  المقبلة بعد العودة من الراحة  السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين بعد الفوز الأخير على أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية  .

وقام علاء رجب مخطط الأحمال بقيادة هذه الفقرة ومنح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر.

مشاركة أوباما

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الأبيض بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أوباما 

وشارك اللاعب في مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية وهو يعاني من إصابة في العضلة الأمامية.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بتخصيص برنامج تأهيلي للاعب خلال اليومين الماضيين، وخضع لاختبار طبي صباح اليوم و تأكدت جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأدى أوباما الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال المران صباح اليوم.

لاعبو الزمالك 

كما شارك مصطفى شلبي جناح الفريق الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وتعرض مصطفى شلبي لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ظهور فتوح

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، في التدريبات الجماعية عقب التأكد من سلامة اللاعب بعد تعرضة لاجهاد عضلي في مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية.

فتوح 

وأدى فتوح الفقرات المختلفة للمران سواء التأهيلية و البدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للمواجهة المقبلة.

تأهيل شيكابالا

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، على هامش المران .

وخاض شيكابالا التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية.

شيكابالا 

واكتفى اللاعب بالتأهيل داخل صالة الجيم انيزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية وفقا لقرار الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

الونش يواصل التأهل

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الرباط الصليبي الأمامي للركبة ، وخضع بسببها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

تم نسخ الرابط