الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالأسماء: من يغيب عن الأهلي في مباراة الزمالك ؟

الأهلي
الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة غيابات قبل مواجهته المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز .

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم الأهلي الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد أن اتسع الفارق مع أقرب منافسيه نادي بيراميدز، الذي خسر أمس الاثنين أمام سيراميكا ليعلن تتويج المارد الأحمر رسميا بلقب المسابقة .

وتأمل جماهير المارد الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك خلال اللقاء خاصة أنه سيشهد تتويج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز وتسلمه درع المسابقة، بعد أن حسمه رسميا لصالحه، بجانب كونه بطولة منفردة لكلا القطبين .

ومن المفترض أن يغيب عن الأهلي 8 لاعبين دفعة واحدة لأسباب متنوعة سواء للإصابة أو لأسباب فنية أو حتى للرحيل عن الفريق .

ويغيب عن الأهلي كلا من:

محمود متولي وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة

حمدي فتحي والبرازيلي برونو سافيو بسبب الرحيل عن صفوف الفريق

شادي حسين وأيمن أشرف لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن يضم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين المتاحين لقائمة الفريق خلال المباراة، على أن يحصل أغلب اللاعبين الأساسيين على إجازة طويلة عقب اللقاء .

ويعود الفريق اليوم الثلاثاء لاستئناف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة بناءا على تعليمات الجهاز الفني .

تم نسخ الرابط