الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس اليوم.. سحب منخفضة وأمطار خفيفة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

شهدت البلاد منذ أيام أجواء خريفية امتازت بانخفاض درجات الحرارة، وتتمتع حالة الطقس اليوم بأجواء مائلة للحرارة، حيث يعطي اعتدال الطقس السائد على البلاد الشعور بالأجواء الخريفية المميزة، مع فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة.

حالة الطقس اليوم

يسود حالة الطقس اليوم أجواء مائلة للحرارة نهاراً على مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشرقية، وشمال الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وطقس حار نهارً  على جنوب سيناء شديد الحرارة جنوب الصعيد.

سحب منخفضة على شمال البلاد

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى ظهور سحب منخفضة على شمال البلاد لتصل إلى مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وتصاحبها أمطار خفيفة غير مؤثرة على النشاط اليومي للمواطنين.

أمطار خفيفة على البلاد

وتستمر فرص سقوط الأمطار الخفيفة، وتكون الأمطار خفيفة ومتوسطة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وتقل حدة الأمطار كلما وصلنا للداخل فتكون خفيفة على جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة العظمى 30 والصغرى 23 درجة مئوية.

الإسكندرية العظمى 28 درجة والصغرى 22 درجة مئوية.

مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 21 درجة مئوية.

المنصورة العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة مئوية.

الإسماعيلية العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة مئوية.

حالة الطقس غداً 

تشهد حالة الطقس غداً استمرار في انخفاض درجات الحرارة ليعطي شعور باعتدال الجو بما يناسب أجواء الخريف، حيث تكون حالة الطقس غداً مائلة للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية، ومعتدل الحرارة على السواحل الغربية، حار على جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، مع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية.

درجات الحرارة غدا

القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 23 درجة.

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 22 درجة.

جنوب سيناء العظمى 35 درجة والصغرى 26 درجة.

شمال الصعيد العظمى 32 والصغرى 22 درجة.

جنوب الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

تم نسخ الرابط