الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحالة المرورية اليوم.. تكدسات بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة

تكدسات مرورية
تكدسات مرورية

شهدت الحالة المرورية اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، والمحاور والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من الازدحام المروري تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، وسط انتشار الخدمات المرورية ورجال المرور في الطرق والميادين.

 محافظتي القاهرة والجيزة لتسهيل حركة السيارات دون أي عوائق أو سلبيات في حركة المركبات.

الحالة المرورية اليوم في القاهرة والجيزة

شهد شارع فيصل الرئيسي في الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة من الازدحام المروري، وكذلك كوبري الجيزة وكوبري جامعة القاهرة، وصعوبة المرور في الدقي والأدوار في فيصل وشارع العشرين حتى الطالبية و أعلى الطريق الدائري وأمام القادمين من المناطق إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك على طريق الإسكندرية الساحلي والصحراوي.

كما شهدت حركة مرورية في مناطق كورنيش النيل بدءاً من المعادي وحتى مناطق وسط القاهرة، وكذلك التوجه إلى مناطق حلوان وملك الصالح ومحور صفط اللبن قادماً من الطريق الدائري. وصولاً إلى شارع السودان.

 حالة من الازدحام المروري، قبل مدخل جامعة القاهرة وبين السرايات، وكذلك كوبري الجامعة والجيزة المعدني أيضًا، والطرق الرئيسية المؤدية إلى ميدان التحرير والمتحف المصري ووسط القاهرة.

نشرت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على كافة أقسام الطرق، لمساعدة سائقي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث، وذلك على الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، الطريق الدائري 26 يوليو. الممر وميدان التحرير ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.
 

تم نسخ الرابط