الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في انعقادها الرابع.. أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة مجددًا

أحمد أبو هشيمة رئيسًا
أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة

اختارت لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ النائب أحمد أبو هشيمة، ليكون رئيسًا للجنة مجددًا، بانعقاده للدور الرابع، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023.

أحمد أبو هشيمة 

وفي مستهل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، افتتح المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، حديثه بإعلان قوائم اللجان التي شهدت تجديد انتخاب أحمد أبو هشيمة مرة أخرى، ليكون رئيسًا للجنة الشباب والرياضة.

أحمد أبو هشيمة 

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة 

وقد دعى مجلس الشيوخ أمس الثلاثاء النواب الذين يريدون تعديل عضوية اللجان، إلى تقديم طلب كتابي للمكتب الخاص بالأمين العام للمجلس، أما في حالة إذا لم يقدم أي عضو تعديله برغبته الجديدة، فسوف يستمر كما هو بمنصبه في اللجنة، كما كان في الانعقاد الماضي.

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة 

رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة 

يعتبر رجل الأعمال المصري الشهير أحمد هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، كما أنه شاب ذو فكر متجدد ورؤية ثاقبة، ليصبح ذلك الرجل الطموح قلبًا نابضًا بالعطاء على مدى الـ26 سنة، ليكون فخرًا للاقتصاد المصري في جميع مناطق الشرق الأوسط.

رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة 

رحلة الشاب أحمد أبو هشيمة 

انطلقت رحلة الشاب أحمد أبو هشيمة بعد ثورة 25 يناير سنة 2011، ليواجه الكثير من الصعوبات والتحديات التي بذكائه وفطنته حولها إلى واقع حي يفخر بها الشعب المصري على المستوى الاقتصادي أمام شعوب العالم أجمع، حيث صعد على مسرح ريادة الأعمال بفكر متطور هادف ورؤية جريئة وروح تتسلح بإمكانيات مصر المتعددة، من مناظرها الخلابة وموقعها المتميز، وغيرها من العوامل الكثيرة التي تساعد مصر على التطور المستمر والنمو الدائم.

تم نسخ الرابط