الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي: تحية للشهيد محمد أنور السادات وباقي شهداء أكتوبر الأبرار

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، للاحتفال بالذكرى الـ50 لمناسبة حرب أكتوبر المجيد، مساء اليوم الأربعاء، قائلًا: “كل القيم والمبادئ تجسدت في المواطن المصري والقوات المسلحة البارة بوطنها، وأبطال أكتوبر العظيم الذي ارتفع شأنهم وقامتهم فوق ارتفاع المحنة، ليثبت مجددًا أنه يوجد في مصر رجال عظماء يعرفون قدرها الجبار، وقادرون على رفعة الوطن وصونه بصورة دائمة”.

كلمة الرئيس السيسي في احتفال الندوة التثقيفية

وتابع الرئيس السيسي، قائلًا : " تحية احترام وتقدير من شعب مصر العظيم للقوات المسلحة الوفية لدورها الوطني المقدر في الحرب والسلم، لاحترافها الدائم وإخلاصها واستعدادها المستمر للتصدي لجميع التحديات التي تواجه وطننا مصر".

كلمة الرئيس السيسي في احتفال اليوم 

كلمة الرئيس السيسي اليوم

وفي خضم الاحتفال، وجه الرئيس السيسي تحيته من القلب للزعيم القائد الراحل محمد أنور السادات، حيث قال :" البطل الذي استشهد في نصب السلام بعدما كلل جبينه بشرف الحرب من أجل الوطن ".

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

وأضاف أيضًا : " تحية للشهيد محمد أنور السادات وباقي شهداء مصر الأبرار في حرب أكتوبر المجيد، الذين ارتوت أرض ذلك الوطن الحبيب بدمائهم الغالية، لتُسَطر أسمائهم في دواوين البطولة والشرف بصورة خالدة ".

تم نسخ الرابط